.
الجمعة 04/12/2020

ابتزاز يفضي الى القتل : السكرتير الشخصي والسائق تعاونا على قتل رجل اعمال كويتي بالمغرب

منذ 6 سنوات في 01/مايو/2015 9
قالت مصادر اعلامية  كويتية  نقلا عن خارجية بلادها , انها  تسلمت  امس جثمان رجل الاعمال الكويتي " عادل بوثنتين الرشيدي "  الذي  تم العثور عليه مقتولا في مقر اقامته  بمدينة " بوسكورة " المغربية قبل يومين.
وتفيد وقائع التحقيق الذي لم يكتمل  بعدان الضحية  قتل على ايدي  سكرتيره  الشخصي وسائقه, بعد ان رفض الخضوع لابتزازهم له, وتعتبر هذه الواقعة  اول سابقة  من نوعها يؤدي فيها ابتزاز الخليجيين الى القتل ,  من طرف موظفين مغاربة يفترض ان يتم اختيارهم  بعناية لكسب  ثقة ضيوف المغرب وزبنائه.
و كانت  دول  الخليج وفي مقدمتها السعودية  قد عبروا قبل اقل من اسبوع   عن  قلقهم الشديد من اتساع نسبة  ضحايا  الابتزاز بمختلف اشكاله, الذي يستهدف الخليجيين بشكل خاص  محذرة  رعاياها  من شبكاته المنتشرة في كل البلدان التي يرتادونها .
 وياتي  المغرب  الذي يقصده  الخليجيون  بكثرة  طلبا للاستجمام والراحة  في مقدمة  الدول التي  يتعرض فيها  الخليجيون  للابتزاز بمختلف اشكاله.
وتستغل   "الما فيا"  التي ترعى ما يسمى  ب"شبكات الدعارة الراقية"  بالمغرب, انتشار الانترنيت  وتطور تكنولوجيا  الاعلام  والاتصال  لاستدراج الخليجيين  الى حبائلها   وتصويرهم  في وضعيات  مخلة اخلاقيا, لممارسة الابتزاز عليهم  بوضعهم بين سندان افتضاح امرهم  ومطرقة  استنزاف جيوبهم.
 مدينة بوسكورة  المغربية  تابعة لاقليم النواصر  وقد كان المغفور له  الملك  عبد الله بن عبد العزيز قد  دشن فيها  سنة 2009  جامع  الملك عبد العزيز, وثانوية فهدة بنت العاصي.
0
التصنيفات: Uncategorizedسلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق
error: المحتوى محمي من النسخ