.
الأحد 20/06/2021

الاتحاد الافريقي يعبر عن ارتياحه لنجاح المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو

منذ 5 سنوات في 29/ديسمبر/2015 25

اعرب الاتحاد الافريقي اليوم الثلاثاء عن ارتياحه لنجاح المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو الذي انعقد في الفترة ما بين 16 و23 ديسمبر الجاري.
وابرز مصدر من مفوضية الاتحاد الافريقي -حسبما علم موقع صمود- ان رئيسة مفوضة الاتحاد الإفريقي للشؤون السياسية د.عائشة عبد الله عبرت عن ارتياحها لنجاح المؤتمر وقدمت التهانئ للرئيس الصحراوي بمناسبة إعادة انتخابه على راس جبهة البوليساريو.
واشادت المفوضة بالسير الحسن للانتخابات التي أدت الى انتخاب رئيس للبلاد وقيادة ستقود الشعب الصحراوي خلال الأربع سنوات المقبلة.
وكان الرئيس الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة قد في رسالة إالى نظيره الصحراوي موقف الجزائر المبدئي والثابت تجاه القضية الصحراوية العادلة ، مؤكدا أن “تجديد انتخاب محمد عبد العزيز هو بمثابة تجديد للثقة التي وضعها في شخصه الشعب الصحراوي الشقيق ويمثل تقديرا لتجربته الحافلة وعرفانا منه للجهود التي بذلتموها خدمة لقضيته العادلة”.
ووجه السيد عبد العزيز بوتفليقة تهانيه الخالصة إلى جبهة البوليساريو ، على النتائج الهامة التي توصل إليها مؤتمرها الرابع عشر وكذا إلى الشعب الصحراوي عامة على وحدته واستمراره في وقوفه وراء ممثله الشرعي لاسترجاع حقه في تقرير المصير.

0
التصنيفات: Uncategorizedسلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق
error: المحتوى محمي من النسخ