.
السبت 05/12/2020

فنانون واعلاميون مصريون : اقتصاد المغرب يقوم على الدعارة وخدمة اليهود !

منذ 5 سنوات في 10/أغسطس/2015 11

الاقتصاد القائم على الدعارة وخدمة اليهود تهمتان توجهان دوما للمملكة المغربية وتثيران غضب المغاربة خاصة عندما يطلق تلك التصريحات عدد من نجوم ورجال الفن والاعلام المصريين ” , استهلال اختارته صحيفة المصري اليومكتقديم لتقريرها حول الحوار المثير للجدل الذي دار بين الفنان المصري حسن حسيني والممثل السعودي عبد المجيد الرهيدي, و ما سبقه من تصريحات ومواقف تصب في نفس الاتجاه.

تقول الصحيفة ان عبارة « حد اروح مطعم ومعاه ساندويش التي اجاب بها حسن حسيني على سؤال الممثل السعودي : “يا حاج انا عايز اتزوج, واطلع على المغرب آخذ شهر عسلتفيد بأنه لا ينصحه بالزواج ثم الذهاب بزوجته إلى المغرب، ما دام هذا الاخير بمثابة مطعم جنسي يلبي كل الرغبات، فلا يحتاج معه المرء إلى الزواج.

الصحيفة ربطت كلام الممثل المصري اللاذع عن المغرب بما سبقه خلال السنة الماضية من مواقف صدرت عن العديد من الفنانين والصحفيين المصريين وغيرهم حيث اوردت الصحيفة كلام  الاعلامية المصرية اماني الخياط أثناء برنامج لها على قناة «أون تي في»، حيث  قالت إن «المغرب اقتصادها قائم على الدعارة».

 

 

والإعلامية ، وفاء الكيلاني التي وصفت في برنامجها «الحكم» على قناة «إم بي سي»، المغرب بأنها بلد «السحر والشعوذة الخطيرة وعالية المستوى».

 

الفنان يوسف شعبان بدوره في حوار له على قناة «صدى البلد» قال انه في المغرب من بين كل عشرة مغاربة هناك ثمانية يهود يخدمون الديانة اليهودية تحت ذريعة المصالح، والديانة اليهودية تبيح في سبيل خدمة اليهودية أن ينتحل الفرد أي ديانة ثانية.

0
التصنيفات: Uncategorizedسلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق
error: المحتوى محمي من النسخ