.
الخميس 03/12/2020

محامي دولي يلفت الانتباه الى محاولات خطيرة تقودها عدة أطراف لحرمان الشعب الصحراوي من حق تقرير المصير

منذ 6 سنوات في 19/مايو/2015 8

لفت المحامي الدولي وداعية حقوق الإنسان “كورتس دوبلر” اليوم الثلاثاء, الانتباه الى محاولات خطيرة تقودها عدة جهات لحرمان الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير.
وقال المحامي الأمريكي -وفق ما علم موقع صمود-ان عجز الأمم المتحدة قد يتحول الى خيانة للشعب الصحراوي في وقت يواصل النظام المغربي حرمان الصحراويين من ممارسة حق تقرير المصير.
وكشف المحامي الدولي, ان المغرب ودول غربية داخل مجلس الامن يوظفون المال والرشوة كجزء من جهود دبلوماسية تهدف الى حرمان الشعب الصحراوي من حق تقرير المصير.
ويعد الدكتور “دوبلر” من أبرز الخبراء في القانون الدولي، ولا سيما حقوق الإنسان. وهو عضو في نقابة المحامين في مقاطعة “كولومبيا”، والمحكمة العليا في الولايات المتحدة.
مارس مهنة المحاماة لدى محكمة العدل الدولية، واللجنة الأفريقية لحقوق الانسان والشعوب، والمحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان، ولجنة ومحكمة البلدان الأمريكية لحقوق الإنسان، والمحكمة الإدارية للأمم المتحدة.
ويبدو ان المحامي الدولي الشهير الذي تكلف بالدفاع عن قضايا بارزة كسجن “غوانتنامو “, بدأ يولي أهمية لقضية حرمان الشعب الصحراوي من حق تقرير المصير الذي اعتبره القانون الدولي حق ثابت أي يتمتع بالقوة الآمرة.
ويمكن للصحراويين الاستفادة من الخدمات التي يقدم مكتب المحامي “دوبلز” من خلال الاتصال عبر العناوين التالية لنقل انشغال الشعب الصحراوي بخصوص حرمانه من ممارسة حق تقرير المصير.
tomas@doebbler.net وtomassolfaro@gmail.com
+1-206-984-4734 (Fax)
tomas@doebbler.net

0
التصنيفات: سلايدرمستجدات

يجب ان تسجل الدخول لتتمكن من التعليق
error: المحتوى محمي من النسخ